ماركا الإسبانية تتحدى ميسي في كلاسيكو اليوم بين برشلونة وريال مدريد

ماركا الإسبانية تتحدى ميسي في كلاسيكو اليوم بين برشلونة وريال مدريد





    هاجمت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، ليو ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، وقائد المنتخب الأرجنتين، وأحد أساطير كرة القدم عبر التاريخ، واصفةً إياه بأنه لم يعد مرعب.


    وكتبت ماركا، أن ليو ميسي فقد بريقه ولاسيمًا في مبارايات القمة التي تجمع بين برشلونة الإسباني وريال مدريد، واستدلت بآخر مبارايات الفريقين والتي غاب ميسي فيها عن التهديف.


    وقالت ماركا: "ميسي لم يعد كما كان، وليس له وجود بمبارايات القمة، ولا يخوف الملكي ولا جماهيره"، وهو ما يعد هجومًا وتحديًا كبيرًا، مع اللاعب ليو ميسي، حيث أنه لا يقبل بمثل هذه التصريحات، ودائمًا ما يرد على منتقديه بالملعب.


    ويلتقي فريق برشلونة الإسباني، نظيره ريال مدريد الليلة في الـ10 مساءً، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الملكي، ضمن مبارايات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.


    ويدخل برشلونة اللقاء وهو متصدر لليجا الإسبانية برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد، الذي يحل وصيفًا خلف البارسا برصيد 53 نقطة.


     "لم يعد ليونيل ميسي مخيفًا في مواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو"، هكذا عنونت صحيفة "ماركا" تقريرها عن الصيام التهديفي الذي يعاني منه النجم الأرجنتيني وقائد الفريق الكتالوني في مواجهة الفريق الملكي.


    ويستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بالجولة الـ26 للدوري الإسباني.

      

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق