الخطيب يتخطى آلامه ويسافر على رأس بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا لملاقاة صن داونز

الخطيب يتخطى آلامه ويسافر على رأس بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا لملاقاة صن داونز





    فاز النادي الأهلي، ليلة أمس السبت على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت عل "إستاد القاهرة"، في ذهاب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


    ويلعب الأهلي مباراة العودة، أمام عملاق جنوب إفريقيا فريق صن داونز، في السبت المقبل الموافق 7 مارس 2020، في مباراة ستكون غاية في الصعوبة والأهمية بالنسبة للفريقين، ولاسيمًا العملاق القاهري.


    وقرر الكابتن محمود الخطيب، أن يسافر على رأس بعثة الفريق المتجهة على جنوب إفريقيا، لمساندة الفريق، في مباراته الصعبة، السبت المقبل، رغم الحالة الصحية التي ياعني منها رئيس المارد الأحمر.


    ويؤازر الخطيب فريقه، رغم متاعب الظهر التي تلاحقه السنوات الأخيرة، وتسبب له آلامًا كبيرة، ما يجعل سفره يمثل صعوبة كبيرة له، ولاسيما أن الرحلة ستستغرق 8 ساعات، وهو ما استدعى أخذ رأي الطبيب المعالج لرئيس الأهلي "بيبو".


    وقال الطبيب المعالج للخطيب، إنه يلزم على رئيس النادي الأهلي، ارتداء حزام طبي على منطقة الظهر لتخفيف آلامه، شيئا ما، لحين السفر إلى جنوب إفريقيا وأثناء العودة.


    ويرغب النادي الأهلي بقيادة الخطيب في تحقيق النجمة التاسعة له والفوز بالبطولة الإفريقية، الغائبة عن خزائن النادي الأهلي، منذ 2013، والتي تمثل أولوية لجهاز النادي الأهلي.


    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق