محمد عواد يصدم الإسماعيلي وجماهيره بتصريح ناري

محمد عواد يصدم الإسماعيلي وجماهيره بتصريح ناري





    فاجأ محمد عواد حارس الزمالك الحالي، وفريق الإسماعيلي السابق، جماهير الدراويش بتصريح ناري عن شكل وطريقة الكرة الإسماعيلاوية.


    وقال عواد إن الإسماعيلي لا يلعب كرة جميلة، وأن آخر جيل لعب كرة جميلة، كان مع عبدالله السعيد قبل انتقاله إلى صفوف الأهلي، في أيام استعصى الدراويش فيه على الكبار ونافسهم وحقق بطولات على حسابهم.


    وصدم عواد حارس الدراويش السابق، الجمهور وعشاق نادي الإسماعيلي، الذي لطالما عرف أنه أنه فريك "برازيل" الكرة المصرية، ودومًا ما يقدم كرة مميزة وشيقة تعجب الجميع، حيث أنها تعتمد على المهارة، مؤكدًا أن الدراويش لم يقدم كرة منذ 2008-2009.


    وأوضح عواد أنه عندما كان محترفا في صفوف الوحدة الإسماعيلي، كان يتلقى هجومًا كبيرًا من قبل جمهور الإسماعيلية عند خسارة الفريق، مشيرين إلى أن الحارس هو من تسبب في الخسارة رغم خروجه من النادي.


    وأكد عواد أن كرة القدم وجيل الكرة الجميلة في الإسماعيلي انتهى ولايوجد أي مستوى أو كرة مميزة يقدمها الإسماعيلي الآن، منذ أن تعاقد الأهلي مع نجوم الفريق.


    وهاجم عواد إدارة الإسماعيلي، قائلًا إنها تعد الجمهور كل عام بأن حال الفريق سيتحسن، وأن الدعم المالي سيتوفر وسيتم التعاقد مع صفقات كبيرة، وهو ما لا يحدث، أو يتحقق، بل يتراجع الآداء كل موسم عن سابقه.




    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق