بشرى سارة للنادي الأهلي وجماهيره قبل موقعة صن داونز

بشرى سارة للنادي الأهلي وجماهيره قبل موقعة صن داونز



    تلقى النادي الأهلي خبرًا سارًا اليوم الإثنين الموافق 3/ 3/ 2020، بشأن نجم وسطه المصاب والمبتعد عن المشاركة مع الفريق منذ فترة طويلة.


    وأشار تقرير الطبيب المعالج للاعب حمدي فتحي نجم وسط الأهلي ومنتخب مصر، إلى تحسن حالة اللاعب بعدما أجرى عملية غضروف الركبة.


    تلقى الجهاز الطبي بالأهلي تطمينات بشأن تحسن حالة حمدي فتحي متوسط ميدان الفريق، بعدما تسلم تقريرا طبيا جديدا عن حالة اللاعب، من الخبير الألماني هيرمان ماير.


    وطمأن هير ماير، طبيب اللاعب حمددي فتحي فريق النادي الأهلي وجهازه الطبي والفني والإداري، بشأن حالة الركبة التي أجرى عليها الجراحة.


    وتعرض حمدي فتحي لاعب الأهلي، إلى إصابة في غضروف الركبة، خلال تواجده مع المنتخب الوطني المصري، في المعسكر الذي أقيم في فبراير الماضي، والتي جاءت صادمة للأهلي.


    ويمر حمدي فتحي بمرحلة العلاج التاهيلي عقب العملية التي أجريت بنجاح على يد الطبيب الألماني، وهو ما سيمكن اللاعب من تخطى هذه المرحلة والعودة سريعًا إلى موقعه بالفريق.


    ويغيب حمدي فتحي 9 أشهر بحسب ما أعلنه الطبيب اللماني المعالج، ولكن التقارير إيجابية وينتظر الأهلي تحديد موعد عودة اللاعب للتمرينات الجماعية والمبارايات.


     ويلعب النادي الأهلي المصري نظيره صن داونز في مباراة إياب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في السبت المقبل الموزافق الـ7 من مارس الجاري في تمام الـ3 عصرًا.


    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق