مباراة الترجي التونسي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا مهددة بالإلغاء والسبب كورونا

مباراة الترجي التونسي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا مهددة بالإلغاء والسبب كورونا





    ينتشر فيروس كورونا بشكل سريع جدًا في كافة أنحاء العالم، مؤثرًا عى كافة نواحي الحياة، ولعل الأحداث الرياضية والكروية، هي أكصر المتضررين من شبح هذا المرض اللعين، وعلى إثر انتشاره تم إلغاء العديد من الفعاليات الرياضية.


    وأجلت رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين 5 مواجهات بالدوري الإيطالي، لعل أبرزهم مباراة إنتر ويوفنتوس، أحد كلاسيكويات العالم، خوفًا من انتشار "كورونا".


    وجمد نادي يوفنتوس فريق شبابه، بعدما أصيب المدرب وأكثر من لاعب، وأعلنوا أن الأمر صعبًا للغاية، كما انتشرت أنباء عن إمكانية إصابة الدون البرتغالي رونالدو، ولاسيما بعدما شارك في تمرينات الشباب أكثر من مرة.


    ومع اتساع رقعة الإصابة لكورونا، تنتشر كل الاحتمالات، ولاسيمًا القارية، حيث يلتقي فريق الترجي التونسي والزمالك المصري في مواجهة هامة ومرتقبة الجمعة المقبل، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


    فاز الزمالك على ضيفه الترجي في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.


    ومن جانبه كشف عبد اللطيف المكّي وزير الصحة في الحكومة التونسية الجديدة، عن تأثير انتشار كورونا على الكثير من الفعاليات ولاسيما بقدومه من إيطاليا، وتهديده لتونس.


    وأكد المكي، على أن اللجنة التي تتابع فيروس كورونا في تونس تتولى الأمر حاليًا، وتدرس الأمر من كافة الجوانب ومن الوارد اتخاذ أي إجراء ممكن منها منع الرحلات أو التظاهرات الرياضية، ولم يستثنى مباراة الزمالك والترجي.




    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق