تصريح ناري من مدرب صن داونز عن بكاري جاساما وخماسية الأهلي

تصريح ناري من مدرب صن داونز عن بكاري جاساما وخماسية الأهلي



    يستضيف فريق صن داونز الجنوب إفريقي، نظيره الأهلي المصري، بعد غد السبت الموافق الـ7 من مارس الجاري، في مباراة إياب الدور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.


    وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الـ3 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ4 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت 1 الرياضية.

    واعترض النادي الأهلي على الحكم المونديالي بكاري جاساما، المخول له إدارة لقاء المارد الأحمر وصن داونز، وهو ما يسبب قلقًا كبيرًا لدى الأهلي وجماهيره.

    ومن جانبه، قال موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، إن الفريق ليس مسئولًا عن اختيار الطاقم التحكيمي، وهو شأن خاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.


    وأعرب موسيماني، عن رفضه التام التعليق على بكاري جاسام والتحكيم، مؤكدًا على أن فريقه يركز بالمباراة ولا يريد التطرق لمثل هذه الأمور.

                                                                      
    وأكد موسيماني على أنه تعرض لأخطاء تحكيمية في مباراة فريقه بالقاهرة والتي خسر بها بهدفين نظيفين، وهذا لا يدفعنا للحديث عن التحكيم، فالفنهاية التحكيم لا يسجل أهدافًا.


    وأشاد المدير الفني الجنوب إفريقي، بالحكم بكاري جاساما، معتبرًا إياه بذو مصداقية كبيرة، وشارك في نهائيات كأس العالم، ويتمتع باحترافية شديدة وشخصية قوية وفي المبارايات السابقة التي أدارها.


    ويرى موسيماني أن تكرار نتيجة الـ5 التي أحرزها في الأهلي، صعبة ولكنها ممكنة، وكل ذلك يتوقف على حالة الفريق وظروف اللقاء، متمنيًا تكرار الخماسية.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق