تفاصيل جديدة بشأن أزمة صالح جمعة مع فايلر

تفاصيل جديدة بشأن أزمة صالح جمعة مع فايلر




    بات طريق اللاعب صالح جمعة نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، مسدودًا حيث أن علاقته بالمدير الفني السويسري للنادي الأهلي سيئة للغاية.


    ويرفض رينيه فايلر أن يستكمل صالح جمعة مسيرته مع النادي الأهلي، وأبعده عن التدريبات الجماعية للفريق، ولا يرغب في إعطاء اللاعب فرصة إضافية، في ظل تمسك إدارة الأهلي باللاعب.


    ويبحث صالح جمعة عن عرض أوروبي يتم قيده فيه، ليعود إلى مستواه والموافقة على عودته للفريق للنادي الأهلي، في مرحلة أخرى غير هذا التوقيت، حيث أن فايلر لا ينوي الاعتماد على اللاعب.


    وتلقى جمعة عرضًا فنلنديا جيد، ولكن فضل صالح جمعة عدم الرحيل متمسكًا بحسم مصيره داخل النادي الأهلي أو الرحيل عن صفوف الفريق.


    وتوترت العلاقة كثيرا بين المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، واللاعب الذي يمتلك موهبة أجمع عليها الكثير أنها الأفضل في الجيل الحالي، ولكن سلوك اللاعب هو ما يضعه دائمًا في مأزق.


    ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد مرور 16 جولة حقق خلالها العلامة الكاملة، متفوقًا على جميع فرق مصري برصيد 48 نقطة وعلى بعد معادلة الرقم القياسي الذي حققه جوزيه بسلسلة انتصارات متواصلة بلغت 17 لقاء.


    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق