بشرى سارة لريال مدريد وجمهوره قبل موقعة إيبار في "الليجا"

بشرى سارة لريال مدريد وجمهوره قبل موقعة إيبار في "الليجا"





    خسر ريال مدريد الإسباني، في مفاجأة من العيار الثقيل أمام نظيره ريال بيتيس، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مبارايات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني.


    وعاد الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، إلى وصافة الترتيب خلف فريق برشلونة الذي تصدر بفارق نقطتين حيث فاز في آخر مواجهاته.


    وعاد نجم وسط الفريق الإسباني إيسكو إلى التدريبات الجماعية للفريق الملكي، استعدادًا لمواجهة إيبار في بطولة "الليجا"،  والذي يسعى إلى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لضمان حظوظه في الفوز باللقب.


    ويواجه فري قريال مدريد "الميرنجي"، فريق إيبار في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز، والفوز بها سيرفع رصيده إلى 59 نقطة ويجعله قريب من البارسا.


    وتشير التقارير الصحفية إلى مشاركة اللاعب إيسكو أمام إيبار وهو ما يعطي قوة للملكي ولاسيمًا على مستوى صناعة اللعب ووسط الميدان.


    ويغيب الجمهور العاشق لفريق الملكي والمتواجد بجميع أنحاء العالم عن تزيين المدرجات، بعد قرار الحكومة الإسبانية بإقامة المباراياات دون جماهير لتحجيم انتشار وانتقال "كورونا".


    وغاب عن مران اليوم، الرباعي تيبو كورتوا، مارسيلو، إيدين هازارد، وماركو أسينسيو للإصابة.


    وكان ريال مدريد قد فقد صدارة الليجا لصالح غريمه التقليدي برشلونة، بعدما خسر ضد ريال بيتيس بهدفين لهدف ليتجمد رصيده عند 56 نقطة في الوصافة.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق