بيراميدز يقسو على زاناكو الزمامبي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية

بيراميدز يقسو على زاناكو الزمامبي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية




    فاز فريق بيراميدز المصري، على مضيفه زاناكو الزامبي، بثلاثية قاسية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الأحد الموافق الأول من مارس 2020، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية.


    ويقترب بيراميدز من بلوغ نصف نهائي كأس الكونفدرالية، في إنجاز كبير للفريق المصري الوافد الجديد للكرة المصرية والإفريقية، الذي سجل رقمًا تاريخيًا بمشاركته الإفريقية الأولى، بفوزه 7 مبارايات خارج ملعبه، ما لم يحققه فريق آخر.


    ويلتقي فريق بيراميدز، نظيره زاناكو الزامبي، في الأحد المقبل الموافق الـ8 من مارس 2020، في القاهرة، وستكون مباراة سهلة على بيراميدز، حيث حقق نتيجة كبيرة جدا خارج أرضه، تسهل عليه لقاء العودة، ما يقربه من لعب الدور قبل النهائي.


    أحرز أهداف بيراميدز، اللاعب علي جبر، من ركنية نفذت غاية الروعة، عن طريق صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد، بالدقيقة الـ18 من عمر الشوط الأول، وعزز محمد فاروق هدف فريقه الثاني، بالدقيقة الـ24 من الشوط نفسه، من تصويبة لعبدالله السعيد صدها الحارس، وجاءت أمام فاروق الذي لم يلقى صعوبة في تسجيلها.


    وكاد عبدالله السعيد أن يسجل بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة الـ31، بعدما راوغ مدافع زاناكو بمهارة عالية ليسددها نحو المرمى من فوق الحارس، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة الأفقية ولم ينجح تراوري في متابعتها داخل الشباك.


    واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبيراميدز، في الدقيقة الـ68، نفذها عبدالله السعيد بجودة عالية، على يمين الحارس، معلنًا الهدف الثالث لفريقه.



    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق