موقف علي معلول من مباراة صن داونز في إياب دور الـ8 بدوري ابطال إفريقيا

موقف علي معلول من مباراة صن داونز في إياب دور الـ8 بدوري ابطال إفريقيا




    فاز فريق النادي الأهلي على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد.


    وتألق الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، في مواجهة فريقه أمام صن داونز، وشكل خطورة كبيرة على البطل الجنوب إفريقي، طوال المباراة، حتى تمكن من تكليل مجهوده بإحراز هدفين لفريقه انتهت المباراة منها وبانتظار العودة.


    وتعرض علي معلول لإرهاق بالعضلة الأمامية عقب المباراة التي قدم فيها اللاعب الدولي التونسي مجهودًا بدنيًا كبيرًا وقاد الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة جيدة قبل العودة السبت المقبل، ليأخذ قسطًا من الراحة.


    ويترقب النادي الأهلي وجماهيره موقف علي معلول من المشاركة، باعتباره أحد الأعمدة الأساسية في الفريق، ولا غنى عنه، لما يتمتع به اللاعب من خبرات كبيرة، وهو ما أوضحه الجهاز الطبي.


    ويقترب معلول من اللعب بمباراة فريقه أمام صن داونز السبت المقبل، نظرًا لتحسن حالته، وقلة الألام، ويستعد للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادًا للقلاء الهام والمرتقب.


    ويلتقي فريق الأهلي نظيره صن داونز السبت المقبل، ضمن مبارايات إياب الدور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا وستقام المباراة في تمام الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة.


    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق