بسبب كورونا.. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدرس تغيير موعد الأمم الأوروبية 2020

بسبب كورونا.. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدرس تغيير موعد الأمم الأوروبية 2020




    تنطلق منافسات كأس الأمم الأوروبية، في الـ12 من يونيو 2020، في 12 دولة بمختلف أنحاء أوروبا، وتستمر على مدار شهر حيث من المقرر أن تنتهي في الـ12 من يوليو من العام نفسه.


    ويتملك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حالة من الذعر والخوف، بسبب انتشار فيروس "كورونا"، الذي اتخذت كافة دول العالم إجراءات صارمة تجهه، لموادجهته والحد من انتشاره السريع.


    وتشير التقارير الإيطالية، إلى أن هناك رغبة كبيرة لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لتأجيل المحفل الرياضي الكبير المنتظر انطلاقه بعد شهور قليلة، بسبب تفشي الوباء القاتل "كورونا".


    وتوضح التقارير، إلى أن تأجيل الكأس الأوروبية، سيكون إقامته في الشتاء، لتجنب الفيروس، على أمل أن ينتهي الفيروس مع حلول فصل الشتاء، وهو ما لم تؤكده التقارير الطبية حتى الآن.


    وقالت البيانات الصحفية الإيطالية، إن الوقت الأنسب الذي ينوي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إقامة كأس الأمم الأوروبية فيه، هو نوفمبر المقبل، على أن تقام مباراة الافتتاح على الملعب المقرر لها، استاد "أولمبياكو".


    وقرر "يويفا" عقد لقاء بالفيديو  مع الاتحادات الوطنية الأعضاء وكل الأطراف المعنية، عبر الفيديو غداً الثلاثاء، لمناقشة تداعيات انتشار الفيروس بالنسبة لمنافسات كرة القدم.






    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق