ليفربول يضع شروطًا بشأن تعاقداته مع اللاعبين الجدد

ليفربول يضع شروطًا بشأن تعاقداته مع اللاعبين الجدد




    تسعى إدارة فريق ليفربول الإنجليزي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول دومًا، لمواصلة التفوق الأوروبي الكاسح، بعدما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا آخر موسمين، خسر واحدًا، وحصد لقب الآخر، ومحليًا حيث حسم لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا.

    ويُبلي المدير الفني الألماني، لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بلاءً حسنأ مع فريقه، منذ الانتقال لتدريبه قادمًا من بروسيا دورتموند، وحقق بطولات كثيرة مع الفريق، أبرزها دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي، الذي سيحسمه رسميًا بعد 4 جولات في حال الفوز.

    ويرغب كلوب في التعاقد مع لاعبين جدد، لتدعيم صفوف فريقه، معتمدًا على قياس قدرة تطورهم ومرونتهم داخل الملعب، وقدرتهم على تنفيذ المهام التي تخول إليهم، خلال المباريات.

    ووضع المدير الفني الألماني للريدز، شروطًا في صفقاته القادمة، بفترات الانتقالات، وتعد أقربها في يونيو المقبل، معربًا عن حاجته للاعبين مقاتلين داخل أرضية الملعب وخارجه.

    واشترط كلوب عدة مواصفات اللاعبين الراغب في ضمهم، أبرزها، قتالهم واستماتتهم من أجل الحصول على فرصة المشاركة، بالتشكيل الأساسي للفريق خلال المبارايات.

    ومن الأمور التي يهتم بها كلوب عند التفكير في التعاقد مع لاعب جديد، إمكانية إضافته للفريق، وتأقلمه داخل المنظومة، ولا نتعاقد مع أي لاعب.

    ويقترب بليفربول الإنجليزي من تحقيق بطولة الدوري الغائبة عن الفريق منذ 30 عامًا، وهي أحد الأهداف الأساسية التي قدم إليها كلوب، حيث لعب 27 مباراة فاز بكل المبارايات باستثناء واحدة تعادل فيها.




    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق