بعد عقوبات القمة.. رئيس الزمالك يهدد الجنايني ويطالب بإعادة القمة

بعد عقوبات القمة.. رئيس الزمالك يهدد الجنايني ويطالب بإعادة القمة




    تخلف نادي الزمالك عن مواجهة النادي الأهلي، في المباراة التي كانت من المقرر أن تجمع بين الفريقين، الإثنين الماضي، على أرضية "إستاد القاهرة الدولي، ضمن مبارايات الجولة الـ4 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


    وتعمد الزمالك عدم الذهاب لملعب المباراة، للقاء النادي الأهلي، الذي كان على الموعد، وذهب إلى الملعب، ونزل ومعه حكم المباراة، ليمد الحكم موعد بدء المباراة قبل أن ينهيها بصافرته، معلنًا فوز الأهلي بنتيجة اعتبارية بهدفين دون رد.


    وعاقب اتحاد الكرة المصري، الزمالك لانسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي، حيث أقر غرامة مالية على النادي، إلى جانب خصم 3 نقاط بنهاية الموسم إضافة إلى غرامة بـ200 ألف جنيه، بجانب احتساب المباراة للنادي الأهلي.


    واعترض الزمالك على العقوبات المقررة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، مهددًا الجنايني بالتصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية، ومؤكدًا على أن المباراة سيتم إعادتها، قائلًا: مش عملت إللي عايزه.. أنا مش هسكت".


    وفيما يتعلق بالقرار، وجه مرتضى منصور رسالة إلى جماهير النادي الزمالك، عبر قناة الفريق، وفي مداخلة عبر برنامج "زملكاوي"، قال فيها، إن المباراة إذا لم تعاد، فسيقوم بتمزيق كارنيه نقابة المحاميين وتعتزال العمل بها.




    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق