التفاصيل الكاملة لجلسة مرتضى منصور ولاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

التفاصيل الكاملة لجلسة مرتضى منصور ولاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي




    اجتمع مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك، بلاعبي الفريق الأول، اليوم الثلاثاء الموافق الـ25 من فبراير 2020، داخل مقر النادي بميت عقبة.

    وحفز رئيس الزمالك لاعبيه، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام الجمعة المقبل على أرضية "إستاد القاهرة".

    وتناول اللقاء، الذي جمع بين الجانبين، مباراة الترجي التونسي وأهميتها، وضرورة الاستعداد الجيد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، تريح الفريق قبل مباراة العودة بتونس.

    وقال مرتضى منصور للاعبيه، لا أريدكم تركزوا على مباراة قالمة، وما حدث فيها، وأطالبكم بالتفكير فقط في موقعة الترجي التونسي الهامة يوم الجمعة.

    ويستضيف "استاد القاهرة الدولي"، مباراة الزمالك والترجي، في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبل الموافق الـ28 من فبراير.


    وتنطلق المباراة التي ستجمع الزمالك المصري والترجي التونسي، في تمام الـ6 مساء الجمعة، وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

    وامتنع نادي الزمالك، عن حضور مباراة القمة الـ119، والتي كانت مقررة، أمس الاثنين، ضمن مبارايات الجولة الـ4 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد رفض رئيس النادي الذهاب إلى ملعب المباراة.




    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق