تعليق أحمد حسن بشأن عقوبة كهربا عقب أحداث مباراة السوبر المصري بالإمارات

تعليق أحمد حسن بشأن عقوبة كهربا عقب أحداث مباراة السوبر المصري بالإمارات






    شهدت مباراة الزمالك والأهلي، في بطولة السوبر المصري، والتي أقيمت على ملعب الشيخ محمد بن زايد بالإمارات العربية المتحدة، في الـ20 من فبراير الجاري، أحداث شغب بين لاعبي الفريقين، عقب انتهاء اللقاء.


    وفاز الزمالك بالمباراة بنتيجة 4-3 بركلات المعاناة الترجيحية، بعدما شهد اللقاء تعادلًا سلبيًا بين الفريقين، قبل أن تحسمها الركلات الترجيحية، في مباراة كانت مؤسفة، وحملت مشهدًا أليمًا يسيء لسمعة الكرة المصرية وللمصريين.


    وأقرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد الكرة المصري، عقوبات كبيرة على اللاعب محمود كهربا لاعب فريق الأهلي، حيث تم إيقافه لنهاية الموسم، وتغريمه 100 ألف جنيه، برفقة إمام عاشور لاعب الزمالك، وتم إيقاف شيكابالا 8 مبارايات، وإيقاف ياسر إبراهيم مدافع الأهلي وجونيور أجاي مباراتين.


    ومن جانبه، علق أحمد حسن، لاعب الزمالك والأهلي ومنتخب مصر سابقًا، وعميد لاعبي العالم، على العقوبة، حيث يرى أن كهربا كانت عقوبته مغلظة وغير مستحقة، وبها كثير من الظلم، ويرى أن اللاعب لا يستحق هذه المدة الطويلة من الإيقاف.


    ويرى نجم منتخب مصر السابق، أن إمام عاشور الذي حصل على نفس عقوبة كهربا، فعل ما يلزم إيقافه لنهاية الموسم، وهو ركله لاعب كبير، حيث قام بضرب وليد سليمان وهو ملقى على الأرض.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق