الأهلي يحرج الزمالك بشأن مبارايات القمة المتتالية

 الأهلي يحرج الزمالك بشأن مبارايات القمة المتتالية


    وضع النادي الأهلي نظيره الزمالك، اليوم الاثنين، الموافق الـ17 من يناير 2020، في موقف لا يحسد عليه، بشأن رغبته في اللعب بمباراتي القمة المرتقبتين، في موعدهما المحدد.


    ويرغب الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في تأجيل مباراة القمة ببطولة الدوري في الدور الثاني، لضيق الوقت على حد قوله.


    ومن جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على استعداد فريقه للمباراة جيدًا، وموافقته على إقامة المواجهتين المرتقبتين في موعدهما، موضحًا أنه لا خلاف على المباراتين لدى المارد الأحمر، وأنهم مستعدين للمبارايات في أي قوت.


    وأوضح عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية، احترام فريقه الأهلي للنظام، وعدم مخالفة اللوائح، أو المواعيد المحددة للمبارايات، برغم مواجهة فريقه لنظيره صن داونز المرشح الأول للبطولة الإفريقية هذا العام.


    وأشاد مدير الكرة بالأهلي، بفريقه وأدائه المميز في كافة المواجهات، وأرجع تذبذب الأداء للاعبين في المبارايات الإفريقية، إلى قرارات التحكيم التي وصفها بـ "الغريبة".


    وأضاف عبدالحفيظ، أن فريقه الأهلي، في مباراته أمام الهلال السوداني، كان قريب من ملاقاة الزمالك في 3 لقاءات، ولكن سجل بطل السودان هدف في مرمى الأهلي أربك حسابات المجموعة.


    ويرى نجم الأهلي السابق، الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، أن فريقه لعب مبارايات جيدة، بغض النظر عن لقاء بلاتينيوم ستارز، والتي تعادل فيها الأهلي، أمام الفريق الأضعف بالمجموعة، والذي حصل على نقطة وحيدة من الأهلي في جميع مباراياته، ولكن روح الأهلي عادت بقوة، على حد وصفه.


    ويلاقي الأهلي بطل الدوري المصري، الزمالك المتوج بلقب الكأس المحلي، في مباراة السوبر، الخميس المقبل، الموافق 20 فبراير 2020، ثم المواجهة الثانية في الـ24 من الشهر نفسه، في مباراة بالـ "إيجيبشن ليج"، في الجولة الرابعة المؤجلة.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق