كارتيرون يرفض مغادرة لاعبو الزمالك معسكر القمة ويحرج مرتضى منصور

كارتيرون يرفض مغادرة لاعبو الزمالك معسكر القمة ويحرج مرتضى منصور




    أعلن نادي الزمالك منذ قليل، عدم استكماله بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى بعد رحيل اللجنة الخماسية، للاتحاد المصري لكرة القدم، والتي يترأسها عمرو الجنايني.

    وفاجأ مرتضى منصور، المدير الفني للفريق، الفرنسي كارتيرون، بمغادرة معسكر القمة، هو واللاعبين، تمهيدًا لعدم خوض مباراة القمة غدًا، بعد قرار منصور، بالانسحاب.

    وشهد اليوم الأحد الـ23 من فبراير الجاري، اجتماعًا طارئًا لمجلس إدارة نادي الزمالك، خلص إلى الانسحاب نهائيًا من بطولة الدوري، ردًا على العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، بعد أحداث مباراة السوبر المؤسفة.

    وأجمع مجلس إدارة الزمالك بالكامل، على عدم استكمال بطولة الدوري هذا الموسم، ليرسل منصور خطابًا يطالب فيه كارتيرون ولاعبي الزمالك، بالخروج من المعسكر الذي أعد لمباراة القمة.


    ورفض المدير الفني الفرنسي، تنفيذ قرار مرتضى منصور، بشأن الخروج من معسكر القمة، ومغادرة فندق الإقامة، وقرر عدم الخروج إلا في موعد المباراة المحدد، له غدًا الاثنين.

    وضم كارتيرون، في قائمة الزمالك لمواجهة المارد الأحمر، في مباراة الجوري المؤجلة من الأسبوع الرابع غدًا الاثنين، كل اللاعبين المتاحين، دون استثناء، سوى للمعاقبين بالاستبعاد من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.


    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق