هذا ما حدث في تدريبات الأهلي الأخيراة استعدادًا لمباراة الزمالك غدًا الاثنين

هذا ما حدث في تدريبات الأهلي الأخيراة استعدادًا لمباراة الزمالك غدًا الاثنين




    بدأت تدريبات النادي الأهلي، اليوم على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك، غداً الاثنين، بمباراة الأسبوع الرابع المؤجلة، من الدور الأول بالدوري.


    وأدى اللاعب محمود عبدالرازق الشهير بـ "كهربا، تدريبات تأهيلية بالجيمانزيوم اليوم، وغاب رمضان صبحي عن المران الجماعي، حيث يؤدي برنامجه التأهيلي بعد معاناته من الإصابة بالعضلة الخلفية.

    وغاب بادجي، مهاجم الأهلي الجديد، عن تدريب الأمس للإجهاد، وأدى رامي ربيعة تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب ولم يشارك في المران الجماعي، ومن المقرر أن أن يريحه فايلر في مباراة الزمالك غدًا.


    وشارك نجما الفريق، ياسر إبراهيم وجونيور أجاي بشكل طبيعي رغم تأكد غيابه عن المباراة المقبلة بداعي الإيقاف، بينما اكتفى نجم وسط الفريق صالح جمعة جزء من المران من دكة البدلاء في ظل استبعاده من المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق من قبل فايلر.

    ومنح فايلر اللاعبين، بعض التعليمات الفنية لمعالجة أبرز العيوب التي وقع فيها لاعبي الأحمر في السوبر، أمام الزمالك والذي أقيم الخميس الماضي بالإمارات، خلال التقسيمة "تراي ماتش"، التي كانت بنهاية التدريبات.


    ويواجه الأهلي فريق الزمالك، غدًا الاثنين، على ملعب "استاد القاهرة الدولي"، في مباراة مؤجلة في الدوري المصر يالممتاز من الأسبوع الرابع.



    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق