أول تعليق من زين الدين زيدان على أزمة استبعاد مان سيتي من الدوري الأبطال

 أول تعليق من زين الدين زيدان على أزمة استبعاد مان سيتي من الدوري الأبطال



    كشف الفرنسي زين الدين زيدان، الجزائري الأصل، ومدرب ريال مدريد الحالي، عن موقفه من العقوبة الموقعة، على فريق مانشستر سيتي، من قبل "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"، بشأن الاستبعاد من دوري الأبطال لموسمين متتاليين.


    ويواجه مان سيتي، عقوبة قاسية، تحرمه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسمين متتاليين، وهو ما سيدمر فريق المان سيتي، أحد أقوى فرق العالم، والذي يقوده فنيًا الإسباني، بيب جوارديولا.


    وأعرب زيدان عن تعجبه من القرار، ورفض التوضيح، حيث امتنع عن قول أي شيء، سوى أنه أبدى رغبته في التحدث في كرة القدم فقط، وهو ما ينم عن رفضه لما يحدث.


    وأشاد زيدان المدير الفني للميرنجي، متصدر الدوري الإسباني، بفارق نقطة عن البارسا، بفريق السيتي، والذي وصفه بأقوى الفرق التي توجد على الساحة الكروية، وأرسل رسالة طمأنة لعشاقه، بأنه فريق لن يسقط، ولديه من القومة والمقومات، لتخطي الأمر الراهن.


    وعن مباراتهما المتوقعة بدوري أبطال أوروبا أبدى زيدان، رأيه في الفريق المنافس، الذي يراه قويًا ومنافسًا شرسًا، ولن يكون خصمًا سهلًا، كما لن تؤثر العقوبة عليه.



    ويستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره مان سيتي الإنجليزي، في ذهاب دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الميرنجي، فيالـ26 من فبراير الماضي، ويخوض الملكي مباراة الإياب في الـ17 من شهر مارس على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزين".


    ووجه الاتحاد الأوروبي صدمة قوية لمان سيتي وجماهيره حول العالم، بعدما ثبت تلاعب السيتيزين، في قواعد اللعب المالي النظيف، وهوما دفع "ويفا" لاتخذا قرار باستبعاد الفريق موسمين من أبطال أوروبا، وتغريمه 30 مليون يورو.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق