الألماني يورجن كلوب يكشف تفاصيل مشواره التدريبي ومفاجأة بشأن زوجته

الألماني يورجن كلوب يكشف تفاصيل مشواره التدريبي ومفاجأة بشأن زوجته


    يتصدر يورجن كلوب المدير الفني الألماني، لفريق ليفربول الإنجليزي، قائمة مدربي العالم في وقتنا الراهن، كما أنه حصل على المدير الفني الأفضل خلال 2019.

    ويعد مشوار الألماني كلوب مليئًا بالإنجازات، ولعل أبرزها التتويج مع بروسيا دورتموند ببطولة الدوري الألماني، إلى جانب مسيرة جيدة بدأها مع ماينز قبل أن ينتقل إلى دورتموند، ومن ثم ليفربول.

    قال يورجن كلوب، إنه تلقى العديد من العروض، بشأن تدريب فرق كبيرة، عندما انتهى تعاقده مع ماينز الألماني، ولم اقرر، موقفي النهائي.

    وأوضح كلوب، أنه كان سيكمل مسيرته مع ماينز، لو توصل إلى اتفاق مع إدارة الفريق الألماني، ولكن فشلت التفاوضات المتعلقة بالتجديد، قبل أن يقرر الرحيل، وأقيم له حفل بالمدينة، وغمرت السعادة وجوه الجميع.

    وكشف يورجن، تفاصيل انتقاله إلى بروسيا دورتموند، عقب رحيله عن ماينز، حيث وجد عدد كبير من المكالمات الهاتفية، عندما استيقظ من نومه، ليفاجأ بفريق بروسيا دورتموند الألماني.

    وبين كلوب، أن رغبته في تدريب بروسيا، كانت كبيرة جدًا، لذلك قام بالاتصال بهم، وغخبارهم برغبته في قبول عرضهم، الذي كان منخفض متليًا عن ماينز، مردفًا: "قلت لهم أحب النادي ولن يهمني الراتب الذي سأتقاضاه فكنت أتقاضى أعلى منه بماينز، ولكن لم يصدقوني، فأرسلت لهم العقد".

    واستطرد كلوب: "رفعوا قيمة العقد وراتبي الذي سأتقاضاه، وأبليت معهم بلاءً حسنًا حتى قررت الانتقال إلى الريدز، حيث كنت أعشق الأجواء الإنجليزية".

    وأتم كلوب، بأن وكيل أعماله أخبره بأن ليفربول الإنجليزي، ينوي التعاقد معه، الأمر الذي سبب له مفاجأة كبيرة، جعلته يقول يا إلهي!.

    واختتم: "تذكرت يوم مقابلتي لزوجتي، حيث رأيتها وقلت حسنًا سأتزوجها، في قرار صائب، لأجدني أواف قعلى تدريب "الريدز"، والذهاب لمعلق "الأولد ترافولد".


    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق