ضربة قوية للنادي الأهلي وجماهيره قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ضربة قوية للنادي الأهلي وجماهيره قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا




    يلتقي فريق النادي الأهلي المصري، نظيره الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل الموافق الـ29 من فبراير 2020، على ملعب "استاد القاهرة الدولي"، ضمن مبارايات دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


    ويسعى الأهلي، إلى أخذ الثأر من الفريق الجنوب إفريقي، الذي هزمه بنفس الدور الموسم الماضي بالبطولة، وألحق به هزيمة قاسية بخماسية نظيفة، لن ينساها التاريخ للنادي الأهلي.


    وتلقى النادي الأهلي ضربة قوية، بعد تأكد غياب اللاعب رمضان صبحي عن المواجهة الهامة لفريقه أمام فريق صن داونز، والتي ستقام السبت المقبل، بحسب ما أعلنه فايلر المدير الفني السويسري للمارد الأحمر.


    وقال فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي قبل انطلاق مواجهة صن داونز الهامة السبت المقبل، إن رمضان صبحي سيغيب عن المواجهة القوية مع البطل الجنوب إفريقي، مؤكدًا على أنه لا يعلم موعدة عودة اللاعب.


    وطمأن المدير الفني السويسري للنادي الأهلي جماهير النادي، بشأن اللقاء، مؤكدًا استعداد اللاعبين، لخوض المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدًا على أهمية الفريق، بطل جنوب إفريقيا والمرشح الأول للبطولة، وحامل اللقب نشخة 2016.


    وأعرب فايلر عن حزنه لتأكد غياب رمضان صبحي، القوة الضاربة للفريق، وأحد أعمدته الأساسية التي لا غنى عنها، وهو ما أثر سلبيًا على أداء الفريق، وشكل غياب صبحي فجوة لن تعوض.


    ورفض فايلر الحديث عن صالح جمعة، قائلًا، إن اللاعب مستبعد نهائيًا من تفكيره، ولن يتم الصلح معه، أو إعطائه فرصة، وهذا أمر منتهي.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق