الزمالك يواجه الترجي في مباراة نارية بدوري أبطال إفريقيا غدًا الجمعة

الزمالك يواجه الترجي في مباراة نارية بدوري أبطال إفريقيا غدًا الجمعة





    يستضيف فريق الزمالك المصري، نظيره الترجي التونسي، غدًا الجمعة على ملعب "إستاد القاهرة"، في مباراة هامة وقوية، ضمن منافسات دور الـ8 ببطولة دوري ابطال إفريقيا.
      

    يدخل الزمالك القاء بمعنويات مرتفعة، حيث فاز في المواجهة الأخيرة التي جمعتهما في كأس السوبر الإفريقي، والتي أقيمة بالدوحة عاصمة قطر، وفاز الفارس الأبيض ثلاثية مقابل هدف وحيد، ليتوج بطلًا لكأس السوبر الإفريقي.


    وبعدها بأيام بسيطة، تغلب الزمالك على غريمه التقليدي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت على لقب السوب المصري، بملعب "محمد بن زايد" بإماراة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.


    وتمثل هذه المباراة أهمية كبرى لنادي الزمالك الذي يسعى لتأكيد هيمنته وتفوقه، خلال هذه المرحلة، إفريقياً، بعدما ابتعد عن المنافسة في بطولة الدوري المصري مع الأهلي الذي يغرد وحيدًا بالصدارة، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.


    ويدخل الترجي التونسي المباراة، وهو في استعداد تام، وحالة كبيرة، من أجل تعويض الخسارة التي مني بها أمام الزمالك بثلاثية، وخسر على إثرها بطولة السوبر الإفريقي، والتي خسرها أيضًا الموسم الماضي، على حساب الوداد المغربي.


    وتنطلق مباراة الزمالك والترجي غدًا الجمعة، على ملعب "استاد القاهرة"، في تمام الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ7 بتوقيت مكة المكرمة، الـ8 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


    ويواجه النادي الأهلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي  بنفس الدور ونفس البطولة، السبت المقبل الموافق الـ29 من فبراير، في مباراة هي الأقوى بهذا الدور.


    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق