أول رد فعل رسمي من الأهلي تجاه عقوبات مباراة السوبر

أول رد فعل رسمي من الأهلي تجاه عقوبات مباراة السوبر





    بدأ النادي الأهلي المصري، أولى خطواته التصعيدية القانونية، ردًا على عقوبات لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري.


    وكشف الأهلي، عن أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانوينة، لحفظ حقوق المارد الأحمر تجاه العقوبات التي أقرتها لجنة الانضباط التابعة للجنة الخماسية المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم "الجبلاية".


    وأعلن النادي الأهلي في بيانه الصادر اليوم، عن بدء أولى الخطوات القانونية، للحفاظ على حقوق النادي تجاه القرارات التي صدرت عن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، بخصوص الأحداث التي وقعت عقب مباراة السوبر المحلي التي جرت على أرض الإمارات.


    ورفض النادي الأهلي القرارات التي جاءت جائرةً بحق لاعبي الأهلي، ولا تعبر عن واقع الأحداث، ولا تتفق مع اللوائح، خاصة أن اتحاد الكرة لم يعلن عن لائحته أو يخطر النادي الأهلي بها، رغم مخاطبته ثلاث مرات منذ بداية الموسم في أوقات مختلفة، بحسب بيان الأهلي.


    وتابع بيان الأهلي، أن مذكرة الأهلي تضمنت كل الأسانيد التي تتفق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تؤكد أن ما جاء من عقوبات بحق لاعبي الأهلي لا يتسم بالعدالة، خاصة أن النادي سبق أن نبه من مغبة العقوبات المتفاوتة للجنة الانضباط والأخلاق، خاصة في المواقف المتشابهة.


    وشهدت مباراة الأهلي والزمالك، ببطولة السوبر المصري، والتي أقيمت على ملعب "محمد بن زايد" بالإمارات العربية المتحدة، في الخميس الموافق الـ20 من فبراير 2020، والتي شهدت أحداث شغب من قبل لاعبي الفريقين.


    وقررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، إلى آخر الموسم، في حين إيقاف آجاي وياسر إبراهيم، مباراتين لكل لاعب.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق