أول رد من تركي آل الشيخ على بيان النادي الأهلي

أول رد من تركي آل الشيخ على بيان النادي الأهلي




    أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي شديد اللهجة، أمس الأحد الـ23 من فبراير 2020، رفضه التام لجميع القرارات الصادرة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري "الجبلاية"، بشأن عقوبات على لاعبي الفريق، على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات.


    وكشف الأهلي في بيانه الصادر أمس، عن إجراءات تصعيدية دولية، سيقوم بها النادي، تجاه اللجنة الخماسية المؤقتة، التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم والتي يترأسها عمرو الجنايني، ومقاضاتهم دوليًا وقضائيًا.


    واستنكر الأهلي العقوبات التي وقعت على اللاعبين المنتمين للنادي، بعكس لاعبي الفريق الآخر، الذين أشعلوا الصراع، ولم يصدر أي عثوبة تجاههم، كما أن عقوبات بعض اللاعبين في القلعة الحمراء، "مسيسة" وتخدم فريق بعينه.


    ومن جانبه، أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على دعمه الكامل للكابتن محمود الخطيب، والنادي الأهلي.


    وكتب تركي آل الشيخ، في منشور له على حسابه الشخصي الرسمي عبر "فيس بوك"، رسالة وجهها للنادي الأهلي، والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، يعرب فيها عن مساندته التامة للفريق، ولكافة الإجراءات التي سيتبعها.


    وكان تركي آل الشيخ، استنكر العقوبات التي تعرض لها لاعبو الأهلي، وعلى رأسها العقوبة الغير منصفة، التي وقعت على محمود عبدالمنعم الشهير بـ "كهربا"، والتي تحرم اللاعب من المشاركة مع الفريق لنهاية الموسم.




    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق