بتوصيات أحمد أحمد.. نهائي دوري أبطال إفريقيا الحالي يقام في "كيجالي"

 بتوصيات أحمد أحمد.. نهائي دوري أبطال إفريقيا الحالي يقام في "كيجالي"



    شهد اليوم الأحد الـ16 من فبراير 2020، سفر أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى رواندا، لطلب إقامة مباراة نهائي إفريقيا بـ "كيجالي، العاصمة.


    سافر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أحمد أحمد، إلى رواندا وتحديدًا في العاصمة "كيجالي" من أجل لقاء رئيس جمهورية البلاد، بول كاجامي.


    ويقابل رئيس "كاف" أحمد أحمد، رئيس جمهورية رواندا، من أجل تدعيم موقفه المتذبذب في الآونة الأخيرة، بالقارة الإفريقية على خلفية تلاعبات وفساد مالي بالاتحاد.


    وطلب رئيس "الكاف"، من رواندا استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام، والذي يشارك به الأهلي والزمالك المصريين، والذي لم يحدد مكان إقامة المباراة إلى الآن.


    وينتظر أحمد أحمد موافقة رواندا على استضافة النهائي الإفريقي، على ملعب "أماهورو"، الذي يسع 30 ألفًا، في وسط العاصمة الرواندية "كيجالي".


    وعدَل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نظام بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستلعب مباراة واحدة في النهائي، وليس مباراتين، كما في الماضي بعض المشاكل التي تعرض لها الاتاحد في السنوات الأخيرة، ولاسيمًا في النسخة الماضية التي فاز بها الترجي على حساب الوداد المغربي.


    وتفقد أحمد أحمد وبرفقته صامويل إيتو، نجم المنتخب الكاميروني السابق، ولاعب برشلونة وأحد أساطير كرة القدم الإفريقية ملعب "أماهورو"، الذي سيستضيف مباراة نهائي دوريأبطال إفريقيا إلى الآن، ما لم يستجد جديد.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق