شوبير مفاجأة بشأن مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك

شوبير مفاجأة بشأن مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك




    كشف الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي السابق، موقف مباراة القمة النهائي، ولاسيمًا بعد قرار الزمالك الانسحاب من بطولة الدوري المصري وعدم استكماله، وأنباء مغادرة أبناء ميت عقبة لمعسكر المباراة.


    وقال شوبير، إن حكم المباراة، سيطلق صافرة البدء في تمام الـ7:30 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وهو الموعد المحدد لانطلاق المباراة، ولن تؤجل المباراة، برغم تصريحات رئيس الزمالك.


    وأكد شوبير على أن الأهلي في فترة الراحة بمعسكر القمة في أحد الفنادق استعدادًا للمواجهة الهامة والمرتقبة بين الفريقين اليوم، في حين لم يغادر معسكر الزمالك سوى بعض اللاعبين، وأن كارتيرون موجود برفقة البعض في معسكر الفريق.


    وأوضح شوبير، في برنامجه المذاع عبر "on sport"، أن الطاقم التحكيمي وصل، وسيتوجه إلى استاد القاهرة الدولي، الأمر نفسه بالنسبة للاعبي الأهلي وجهازه.


    وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم الاثنين الموافق الـ24 من فبراير 2020، على ملعب "استاد القاهرة الدولي"، في تمام الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مبارايات الجولة الـ4 المؤجلة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.


    وأعلن الزمالك انسحابه رسميًا من بطولة الدوري المصري، وأنه لم يكمل المبارايات القادمة، إلا بعد رحيل اللجنة الخماسية التي يترأسها عمرو الجنايني، على خلفية عقوبات اللجنة على لاعبي الفريق ورئيسهم، عقب أحداث شغب حدثت في قمة السوبر المصري بالإمارات.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق