تعرف على موقف رمضان صبحي النهائي من المشاركة في مباراة الزمالك بالسوبر المصري

تعرف على موقف رمضان صبحي النهائي من المشاركة في مباراة الزمالك بالسوبر المصري




    استقر رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي السويسري، على التشكيل الذي سيخوض به المباراة الهامة والمرتقبة، أمام الزمالك في كأس السوبر المصري والتي ستقام بالإمارات.


    وكشف رينيه فايلر عن موقفه النهائي من مشاركة نجم الفريق في لقاء القمة الحميس المقبل، حيث يعد هذا اللاعب من أهم أوراق الأهلي الهامة، وأحد قواه الضاربة لفتك الخصوم.


    وقال فايلر، إن رمضان صبحي غير جاهز بدنيًا، وفضل إراحة اللاعب بمباراة الزمالك، وعدم المجازفة به، حفاظًا عليه، ما أدى إلى استبعاده عن مواجهة الفريق أمام الزمالك في مباراة الإمارات.


    وتعرض اللاعب رمضان صبحي، إلى إصابة في العضلة الخلفية أبعدته، عن الملاعب، لمدة شهرين كاملين، وعاد للتدريبات الجماعية، ولكن أعلن المدير الفني عن عدم الدفع به في مباراة السوبر المصري.


    وأعرب فايلر عن سعادته بالتواجد في الإمارات والمشاركة في بطولة كأس السوبر، رافضًا الإفصاح عن التشكيل المتوقع للمباراة، مؤكدًا مسؤليته الكاملة عن نتيجة المباراة وما ستؤول إليه.


    وتنطلق مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، غدًا الخميس، الموافق الـ20 من فبراير الجاري، على ملعب "محمد بن زايد" بمدينة أبوظبي بالإمارات، ضمن مبارايات بطولة كأس السوبر المصري.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق