الغندور يفجر مفاجأة بشأن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الغندور يفجر مفاجأة بشأن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك



    يواجه الأهلي المصري نظيره الزمالك، الاثنين المقبل الموافق الـ24 من فبراير الجاري، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري.

    وتترقب جماهير الكرة المصرية، القرار النهائي من اتحاد الكرة، والجهات الأمنية بشأن مواجهة القمة القادمة، وموقفها الأخير من اللعب أو التأجيل، ولاسيماً أنه لا يوجد وقت كافي، حيث يفصلنا عن المباراة أيام قليلة.

    وأثار خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، والإعلامي الرياضي، على قناة "الزمالك"، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، منشورًا بشأن مباراة القمة.


    وقال الغندور، إن مواجهة الزمالك والأهلي، في بطولة الدوري، سيتم تأجيلها من قبل الجهات الأمنية، ولاسيمًا بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة السوبر والتي جمعت بين الفريقين.

    وتابع: "هناك حالة احتقان شديدة بين الجمهورين، وهو ما سيدفع الجهات الأمنية لرفض إقامة المباراة برغم موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم، والنادي الأهلي.

    ويرغب نادي الزمالك في تأجيل مباراة القمة، بسبب المواجهة المرتقبة للفريق أمام الترجي التونسي في الـ29 من الشهر نفسه، وهو ما سيسبب مشاكل كبيرة للفريق، بعكس الأهلي الذي يرغب في إقامة المباراة، برغم مباراته الصعبة أمام صن داونز.



    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق