صدمة لجماهير الملكي.. راموس يرحل عن ريال مدريد نهاية العام

صدمة لجماهير الملكي.. راموس يرحل عن ريال مدريد نهاية العام





    يتمتع اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، نجم فريق ريال مدريد، وقائد المنتخب الإسباني، بشعبية كبيرة، بين أنصار ومشجعي "الملكي" على مستوى العالم.


    ويعد راموس من رموز نادي ريال مدريد الإسباني، وأحد أعمدته الرئيسية التي لا غنى عنها، في "البرنابيو"، ولايتخيل الكثيرون أن يأتي الوقت الذي يرحل فيه، راموس عن معقله نادي الريال.


    وشهدت الأيام الأخيرة الماضية، تطورات جديدة بشأن اللاعب راموس، وهل سيجدد فريقه له، أم سيتركه ويعلن رحيله.


    تشير التقارير الصحفية الإسبانية، إلى أن أيام سيرجيو راموس، باتت معدودة مع الملكي، فريق العاصمة ريال مدريد، بعدما أتم اللاعب عامه الـ35 وهو ما يوجد صعوبة كبيرة، في عملية تجديد تعاقده.


    ويجهز فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إلى عقد جلسة حوارية مع اللاعب، بشأن قرب انتهاء تعاقد راموس مع الملكي، وبحث كافة الأمور المتعلقة باستكمال مسيرته مع الفريق أو إعطائه، إشارة الرحيل.


    وتمنع قواعد اللعب المالي النظيف، ريال مدريد من التعاقد مع أي لاعب، وهو ما يؤزم استمرار سيرجيو راموس مع الفريق ولاسيما أن اللاعب ينتهي عقده مع الريال في 2021، إضافة إلى بلوغه الـ35 عامًا كما ذكرنا.


    ويقترب راموس جدًا من الرحيل عن فريق "الميرنجي" ريال مدريد، نادي العاصمة الإسبانية، بعدما قضى فيه سنوات صاخبة، مليئة بالنجاحات والإنجازات، وعاش أيامًا رائعة داخل جدران "البرنابيو"، لتطوى صفحة هامة للاعب ولفريقه الذي قضى معه سنوات الإنجازات وعصره الذهبي.



    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق