الدرندلي يكشف موقف رمضان صبحي النهائي من المشاركة في السوبر المصري

الدرندلي يكشف موقف رمضان صبحي النهائي من المشاركة في السوبر المصري




    كشف الكابتن خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الإمارات، عن موقف رمضان صبحي نجم الفريق، من المشاركة أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري.


    وأوضح الدرندلي، أنه من الصعب أن يدفع المدير الفني رينيه فايلر، باللاعب رمضان صبحي في مباراة الزمالك والمجازفة به ولاسيمًا بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.


    وأضاف رئيس بعثة الأهلي بالإمارات، أن مشاركة رمضان صبحي بالمباراة الهامة أمام الزمالك الخميس المقبل، لو ستتسبب للاعب بأي مشاكل فلن يشركه فايلر.


    وأعرب الدرندلي عن أمله، في أن يكون رمضان صبحي، أحد القوى الضاربة للنادي الأهلي، على أهبة الاستعداد وبكامل لياقته البدنية والفنية بالمباراة، التي يسعى المارد الأحمر إلى حسمها.


    وبين الدرندلي، أهمية اللقاء الذي سيخوضه الأهلي أمام نادي الزمالك، أحد قطبي الكرة المصرية، مستطردًا: له احترام كبير ولاعبونا على قدر المسؤلية وبكامل جاهزيتهم".


    وأشاد الدرندلي، بلاعبي الأهلي، وبخبراتهم الكبيرة، التي اكتسبوها من المبارايات والألقاب والمنافسات، التاريخ الكبير الذي حققوه.


    ويلعب الأهلي أمام الزمالك، الخميس المقبل في الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة السوبر المصري، التي يستضيفها، ملعب "محمد بن زايد"، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق