تلفزيون أبوظبي يكذب الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن حيثيات عقوبات السوبر

تلفزيون أبوظبي يكذب الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن حيثيات عقوبات السوبر




    وجه خالد بيومي محلل قناة أبوظبي الرياضية، ضربة قوية لاتحاد الكرة المصري "الجبلاية"، بشأن العقوبات التي أقرها الأخير على لاعبي فريقي الأهلي والزمالك، على غرار حالات الشغب بمباراة السوبر المصري.

    وشهدت مباراة كأس السوبر المصري، التي جمعت بين فرقي الأهلي والزمالك، في الخميس الماضي، أحداث عنف وشغب أثناء وبعد المباراة، التي توج فيها أبناء ميت عقبة باللقب.


    وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبات بشأن بعض لاعبي الأهلي والزمالك، مثل كهربا وشيكابالا وعبدالله جمعة، وأجاي وياسر إبراهيم.

    ونشرت "الجبلاية" حيثيات الحكم، والتي أعلنت فيها أنها استندت إلى مقاطع فيديو ومشاهد مصورة من التليفزيون الإماراتي، وتحديدًا قناة أبوظبي.

    ومن جانبه، قال خاد بيومي محلل أبوظبي الرياضية، في تغريدة له، علبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لم تسلم القناة الناقلة أي مقاطع فيديو لاتحاد الكرة المصري بشأن الأحداث، التي ترتب عليها عقوبات مغلظة على إدارتي الناديين وعدد من لاعبي الفريقين".


    وأشار بيومي، أن اللجنة الموقتة قالت في حيثيات العقوبات لمباراة السوبر إنها استندت إلي شريط اللقاء، وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة، وهذا لم يحدث.


    وكذب بيومي اتحاد الكرة، مؤكدًا على أنه قام بسؤال رئيس القنوات (قنوات أبو ظبي الرياضية) يعقوب السعدي، الذي أكد أنه لم يعطي أي مسؤول في اللجنة، لا شريط ولا لقطات، ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة، ويكذب عمرو الجنايني.

    وفاز الزمالك بالسوبر المصري الخميس الماضي، على ملعب محمد بن زايد، في أبوظبي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

    وأوقفت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة المصري، محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك لنهاية الموسم، فيما عاقبت محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك بالإبعاد 8 مباريات، وزميله عبد الله جمعة لمدة 3 مباريات، وثنائي الأهلي ياسر إبراهيم والنيجيري جونيور أجاي لمدة مباراتين.




    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق