الخطيب يرفع معنويات لاعبي الأهلي عقب خسارة السوبر المصري وتحفيز بشأن مباراة القمة

الخطيب يرفع معنويات لاعبي الأهلي عقب خسارة السوبر المصري وتحفيز بشأن مباراة القمة

              

    حضر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، تدريبات الفريق الأول، والتي أقيمت اليوم السبت الموفق الـ22 من فبراير 2020، على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.


    وجمع الخطيب اللاعبين، لبحث أسباب خسارة الفريق الأول للنادي الأهلي أمام فريق الزمالك غريمه التقليدي، في مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الفريقين في دولة الإمارات العربية المتحدة.


    وطالب الخطيب لاعبي الفريق بتخطي الهزيمة التي تلقاها الفريق من الزمالك، ونسيان ما حدث والتركيز على المواعيد المهمة التي تنتظر الفريق، من أجل تحقيق الهدف المنشود، المتمثل في استعادة بطولة إفريقيا الغائبة عن خزائن الفريق منذ 2013.


    وأمر رئيس مجلس إدارة الأهلي، بتقديم تقرير مفصل عن أحداث لقاء الأهلي والزمالك في مباراة السوبر، وأحداث الشغب التي حدثت أثناء وعقب المباراة، لاتخاذ قرارات عاجلة ومعاقبة المخطئ.


    وحصل النادي الأهلي على راحة أمس الجمعة، عقب عودته من الإمارات، قبل أن يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لموقعة الدوري الهامة مع فريق الزمالك الاثنين المقبل.


    ويلتقي فريق قالأهلي والزمالك في الـ24 من فبراير الجاري، ضمن مبارايات الجولة الـ4 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبعدها سيلاقي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق