بركات يكشف سر غياب المدير الفني لمنتخب مصر عن مباراة السوبر المصري

بركات يكشف سر غياب المدير الفني لمنتخب مصر عن مباراة السوبر المصري




    كشف الكابتن محمد بركات، لاعب الأهلي السابق، ومدير المنتخب المصري الأول الحالي، سر غياب المدير الفني للمنتخب الكابتن حسام البدري عن حضور مباراة السوبر المصري.


    وقال محمد بركات، إن فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي، عن جدارة واستحقاق، على حساب الترجي التونسي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، قلب الأمور رأسًا على عقب، وهو ما يصعب عملية توقع نتيجة المباراة.


    وأوضح بركات أنه من الصعب، توقع الفائز من مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، ولاسيمًا بعد ارتفاع الروح المعنوية لدى الزمالك ولاعبيه، وكذلك ثقة الجماهير بعد حصد السوبر الإفريقي.


    وتوقع بركات، أن تكون مباراة السوبر المقبلة، بين قطبي الكرة المصرية، قوية جدًا، وستكون صعبة، ولن يتم حسمها بسهولة لأحد الطرفين.


    وعن اعتذار المدير الفني لمنتخب مصر، الكابتن حسام البدري، عن حضور اللقاء، قال بركات، إن البدري لا يريد أن يضع ضغوطات على لاعبي الفريقين، ولاسيمًا أن قوام المنتخب يحتوي على عدد كبير من الناديين.


    وأكد بركات على أن ممثلي المنتخب المصري في المباراة، هم سيد معوض وطارق مصطفى، حيث سيحضران اللقاء، لمتابعة اللاعبين على أرضية الملعب، في حين سيتابع البدري المباراة على شاشة التليفزيون.


    وطالب بركات من جماهير الكرة المصرية، مساندة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام البدري، وكذلك الإعلام المصري، من أجل الوصول للهدف المنشود، ومواجهة التحديات والتغلب عليها.


    وتستضيف الإمارات العربية المتحدة، بطولة السوبر المصري، والتي ستقام بين فريقي الأهلي والزمالك في الخميس المقبل الموافق الـ20 من فبراير الجاري، على ملعب "ستاد محمد بن زايد"، بأبوظبي، وستنطلق المباراة في الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ8 بتوقيت السعودية، الـ9 بتوقيت الإمارات.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق