بعد الخروج من الكأس.. "الدراويش" يغرم لاعبه عبدالرحمن مجدي ماليًا

بعد الخروج من الكأس.. "الدراويش" يغرم لاعبه عبدالرحمن مجدي ماليًا

              

    وقع دراويش الكرة المصرية، النادي الإسماعيلي، عقوبة مالية كبيرة، على لاعبه الشاب عبدالرحمن مجدي نجم المنتخب الأولمبي، لسوء سلوك اللاعب وعدم التزامه في تمرينات الفريق.


    وغاب عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، عن تدريبات الفريق الأول للدراويش، دون استئذان من الجهاز الفني أو افداري للفريق، ما استدعى اتخاذ إجراءات رادعة تجاه اللاعب الشاب، الذي لم يحترم لوائح الفريق، فتم تغريمه ماليًا واستبعاده منا مباراة فريقه أمس الجمعة أمام بيراميدز.


    ويضغط لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي، على فريقه من أجل السماح له بالرحيل، والاحتراف ولاسيما عقب تلقي اللاعب العديد من العروض الداخلية والخارجية، عقب بطولة كأسأمم إفريقيا 2019 تحت 23 والتي اتضافتها مصر، وتوج به المنتخب الوطني، وشهدت تألقًا للاعب.


    ويدرس الإسماعيلي العروض التي تلقاها من أجل انتقال عبدالرحمن مجدي إلى أحد الفرق، وسيفصل النادي في أفضلها، وتحقيق المناسب لنادي الدراويش والعروض التي ستكون في مصلحة اللاعب.


    وخرج الإسماعيلي من بطولة كأس مصر على أيد بيراميدز، حيث خسر في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة بهدف دون رد أحرزه جون أنطوي في الدقيقة الـ6 ليصعد إلى ربع نهائي الكأس.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق