موقف رمضان صبحي النهائي من المشاركة أمام الزمالك في قمة الـ24 من فبراير الجاري

موقف رمضان صبحي النهائي من المشاركة أمام الزمالك في قمة الـ24 من فبراير الجاري





    يلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في الـ25 من فبراير الجاري، بإطار المبارة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز.


    وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على فريق الأهلي في مباراة السوبر التي جمعت بين الفريقين، في الخميس الماضي الموافق 20 \2\ 2020، على ملعب "محمد بن زايد" بالإمارات.


    وغاب رمضان صبحي نجم فريق النادي الأهلي، وأحد أوراقه الرابحة، عن مواجهة السوبر المصري التي جمعت فريقه بفريق الزمالك، والتي فاز بها الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ليتوج أبناء ميت عقبة باللقب.


    وتشير التقارير الطبية للاعب رمضان صبحي، إلى عدم تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي ألمت باللاعب، خلال مران فريقه، ليبتعد طويلا عن المشاركة، خوفًا على تفاقم إصابته، ورغبة من الجهاز الطبي والفني في إعطاء اللاعب الفرصة الكاملة والقسط الكافي من الراحة.


    وعانى رمضان صبحي من الإصابة ويتجه الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيابدة السويسري رينيه فايلر، إلى استبعاد رمضان صبحي من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها الاثنين المقبل، والدفع به بمباراة صن داونز الهامة.


    وينتظر فريق الأهلي مباراة غاية الأهمية، حيث يلتقي ببطل جنوب إفريقيا فريق صن داونز المرشح الأول للفوز بدوري أبطال إفريقيا، ويسعى المارد الأحمر إلى الثأر من الهزيمة التي تلقاها في البطولة السابقة بخماسية نظيفة.


    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق