موقف البرازيلي نيمار من المشاركة مع منتخب بلاده في طوكيو 2020

موقف البرازيلي نيمار من المشاركة مع منتخب بلاده في طوكيو 2020




    تتزايد التساؤلات، مع قرب انطلاق أولمبياد طوكيو 2020، حول أسماء من النجوم، التي من المنتظر أن تشارك في هذا الحدث الضخم الذي يضم أفضل منتخبات العالم.


    ويقترب اللاعب نيمار نجم باريس سان جيرمان ولاعب برشلونة السابق، من حسم موقف المشاركة مع منتخب بلاده في الأولمبياد، المنظم بطوكيو.


    وطلب الاتحاد البرازيل لكرة القدم، من الفريق الباريسي، السماح لنيمار بالمشاركة في الأولمبياد وهو ما سيعطي للمنتخب البرازيلي المشارك، قوة كبيرة، حيث أن نيمار أحد أفضل لاعبي العالم، في وقتنا الراهن.


    وكشفت التقارير عن لقاء سيجمع رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، روجيريو كابوكلو رئيس الاتحاد البرازيلي، لإقناع الأول بموافقته على مشاركة نيمار.


    ويعد نيمار هو أحد أعمدة منتخب البرازيل الرئيسية التي لا غنى عنها، ولاسيمًا أن كوبا أمريكا ستنطلق في الـ12 من يونيو المقبل، ويليها بأيام أولمبياد طوكيو الذي يود الاتحاد البرازيلي فيه مشاركة نيمار أيضا، وهو ما يلزم موافقة فريق اللاعب.


    وأبدى نيمار نجم المتخب البرازيلي عن استعداده للمشاركة مع المنتخب الأول والأولمبي وليس لديه مانع، ولكن لن يحدث ذلك إلا بموافقة ناديه، ولاسيما أن لوائح الفيفا لا تدرج بطولة الأولمبياد بها.



    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق