تفاصيل جديدة بشأن انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر في أولمبياد "طوكيو 2020"

 تفاصيل جديدة بشأن انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر في أولمبياد "طوكيو 2020"



    يترقب عشاق الكرة المصرية، ومنتخب مصر الأولمبي بقيادة المدير الفني شوقي غريب، معرفة موقف النجم محمد صلاح من المشاركة مع منتخبنا في أولمبياد "طوكيو 2020".


    وتنطلق أولى جولات "أولمبياد طوكيو 2020"، في الـ23 من يوليو المقبل، ومن المقرر إجراء القرعة قبل انطلاق المنافسة بـ4 أشهر.


    ويعول المصريون على مشاركة، الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وأحد أفضل اللاعبين الحالين على مستوى العالم، وهو ما يضيف قوة لمنتخبنا الأولمبي ويقوي من موقفه.


    ويرغب شوقي غريب في موافقة فريق صلاح، ليفربول الإنجليزي، على انضمام الفرعون المصري، لمنتخب مصر الأولمبي الوطني، وعدم مخالفة القوانين التي تتيحها "فبفا".


    وكشف غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن تفويضه عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الاتاحد المصري لكرة القدم، في حسم موقف صلاح من المشاركة، والوصول إلى اتفاق مع ليفربول، للموافقة على مشاركة اللاعب.


    ولفت غريب، إلى نص اللوائح الدولية، بأحقية طلب المنتخبات الوطنية مشاركة لاعبيه، وعلى الأندية عدم مخالفة ذلك، وفي حال امتناع اللاعب، فهذا أمر فاصل، فلن يجبر أي لاعب على المشاركة دون رغبته.


    وأوضح غريب أن صلاح قوة عالمية لا يمكن تغاضيها، ويجب الاعتماد عليها، واستدعائها، كما تفعل المنتخبات الكبرى مع نجومها، أمثال ميسي ونيمار وغيرهم.


    وحدد شوقي غريب، مدرب منتخب مصر الأولمبي، الـ30 من يونيو المقبل، موعدًا نهائيًا لإعلان قائمة منتخب مصر الأولمبي التي ستشارك، في أولمبياد طوكيو 2020.

    mamdouh rashed
    @مرسلة بواسطة
    محرر وكاتب اخبار اعمل فى العديد من المواقع العربية كما اعمل بدوام كامل بموقع koramatch .

    إرسال تعليق